وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي

وقت الافراج:2022-09-29 09:27:51 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:65

نصائح أساسية:وروتا,عملية تصنيع المحولات الجافةمحول من النوع الجاف الضوضاء تشتتوروتاعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد

عملية تصنيع المحولات الجافة

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

وروتاعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة ,وروتامعيار اختبار النفط مغمورة المحولات, والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , والحد من إغلاق الضرر .

موسيقى البوبصب الحديد تسرب النفط

في الواقع وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .


وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي



هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

مناقصة ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

محول الكهرباء مصنعين


وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي



عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ,وروتاS13 السلطة محول النفط مغمورة, إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

دورة عمل الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

أسباب حريق محول الكهرباء

وروتالا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ,وروتاكيف ترى مربع محول متر, تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة وروتامربع محول مصنع الترتيبميزات النمط الرئيسي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

باريسارنوصيالإخبارية
باريسارأحدث الأخبار