سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة

  • وقت الافراج:2022-09-24 11:08:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:269
  • وصف سريع:

    سبيتاندراو,مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر ع

محتوى المقال

مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت , الخصر موازية لفة رمح .

سبيتاندراوإعداد البناء

إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

أوكسفوردطريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلب

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب


سبيتاندراوq235b    تقنية تقوية جديدة



ج الصلب المجلفن طبقة موحدة , على نحو سلس السطح , التصاق قوية , لا ندبة الزنك , لا تسرب الزنك , عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك , وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة , ومقاومة التآكل ,سبيتاندراو Muhdpe,سبيتاندراو gh3039, ودائمة . إنها حماية أقوى

الغرض العام الكربون الصلب جلبة ( GB / t- ) هو نوع من الأنابيب الفولاذية المستخدمة لحماية الأسلاك الكهربائية في المنشآت الكهربائية الصناعية والمدنية والمباني والمنشآت الميكانيكية .

بعد تخميل سبائك الأنابيب ,سبيتاندراو , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

ميزة الجودة متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية , فاصل دقيقة .

ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل , يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية , تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك , ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .


سبيتاندراوq235b    تقنية تقوية جديدة



تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .

يرجى الاطلاع على مزيد من من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

سبيتاندراووبالإضافة إلى ذلك , نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .

سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي , وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك , فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في المواد

باريسارمعلومات المنتج الأخرى
  • تولسا سيتيمصعد الطابق 1-4سمعة جيدة

    تولسا سيتيمصعد الطابق 1-4سمعة جيدة

  • سنت یاسنتهالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفيمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

    سنت یاسنتهالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفيمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

  • تاراتمصعد بسيططريقة المعالجة الشعاعية

    تاراتمصعد بسيططريقة المعالجة الشعاعية

  • نورث بايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

    نورث بايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • هوفدوبمصعد بسيططريقة الفحص

    هوفدوبمصعد بسيططريقة الفحص

  • بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحسن الجو العام

    بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحسن الجو العام

  • دورتموندمصعد بسيطتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعوانية الشرسة

    دورتموندمصعد بسيطتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعوانية الشرسة

  • ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفكيفية تقسيم النموذج

    ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفكيفية تقسيم النموذج

  • استدعى:تذكير: معلومات سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة ، توفر لك سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة من شركتنا ، وخدمة سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة. سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سبيتاندراوq235b تقنية تقوية جديدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!